القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تعرف على هاتف هواوي الجديد Huawei P40 Pro

تعرف على هاتف هواوي الجديد Huawei P40 Pro 




لم تسمح Huawei بإلغاء مؤتمر MWC في اللحظة الأخيرة في طريق خطط الإطلاق لعام 2020. في ظل الظروف الاستثنائية الناجمة عن رواية فيروس كورونا الذي يطلق عليه الآن اسم COVID-19 ، تعمل شركة الاتصالات الصينية العملاقة Huawei على المضي قدمًا في خطط لجيلها الأخير من الهواتف الرائدة ، Huawei P40 و P40 Pro ، الذي سيتم الكشف عنه في باريس في 26 مارس مع تاريخ الإصدار المتوقع في وقت ما بعد. تمامًا مثل سابقتها في سلسلة P30 ، فإن الهواتف المتميزة القادمة لن تعرض مجموعة خدمات Google (التي تشمل متجر Google Play و Gmail وخرائط Google وما إلى ذلك) ولن تتمتع بكامل طاقات نظام تشغيل Android من Google خلفه بسببه إلى الحظر التجاري المستمر مع الولايات المتحدة. بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن تعمل الهواتف مرة أخرى على نظام التشغيل العام مفتوح المصدر لنظام Android وسيضطر المستهلكون إلى تنزيل التطبيقات عبر معرض تطبيقات Huawei كبديل لمتجر Google Play ، وهو ما لا ينطبق على زملائه من صانعي الهواتف الصينيين مثل كما Realme.

تجدر الإشارة إلى أنه يبدو أن لدى Huawei خطة لإيقاف اعتمادها على Google. وفقًا لرويترز ، تعاونت Huawei مع Xiaomi و Oppo و Vivo لبناء منافس لمتجر Google Play المعروف باسم Global Developer Service Alliance - وسيتم إطلاقه أيضًا في مارس.

سيمثل إطلاق الهواتف P40 ثاني وأحدث إطلاق من هواوي منذ أن فرضت الولايات المتحدة على شركة الاتصالات الصينية عملاق الحظر المفروض على التصدير في مايو الماضي. ولكن حتى يتم إصدار الإعلانات الرسمية في الأسابيع المقبلة ، فإننا نتركك مع أكثر الشائعات مصداقية من هواوي P40 و Huawei P40 Pro الذي طال انتظاره


قد يأتي جهاز P40 Pro بكاميرا زووم بصري 10x
على الرغم من أن سوفتوير Huawei (أو بشكل أكثر تحديداً افتقارها الواضح لتطبيقات Google) قد يثبت أنه موزع لكي يفشل بالنسبة للكثيرين خارج الصين ، إلا أنه من المحتمل أن تواصل شركة صناعة الهواتف الصينية دفع المظروف بقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات. الصور المشتركة على تويتر من قبل المتسرب على نطاق واسع إيفان بلاس يزعم أن P40 Pro مزود بوحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على ما يبدو أنه خمسة أجهزة استشعار على الظهر.


ووفقًا لما ذكره مينغ تشي كو ، أحد مساعدي Apple المعروفين ، يمكن تضمين كاميرا زووم بصري 10x كإحدى المستشعرات في نظام كاميرا P40 Pro ، مما يجعلها أول هواتف في العالم تحقق مثل هذا العمل الفذ. تميز جهاز Mate 30 Pro بإعداد كاميرا رباعية ، وتضمن تقريبًا رقميًا 50x وزومًا بصريًا 5x ، مما جعله يدخل إلى قاعة الشهرة المتنقلة.


يتم تحقيق التكبير البصري عن طريق التبديل من كاميرا واسعة الزاوية إلى كاميرا تليفوتوغرافي. رقم التكبير هو انعكاس للفرق بين هذين أطوال العدسة. يؤدي استخدام كاميرا المقربة بدون "قرص" إلى صورة ذات جودة أعلى بدلاً من استخدام تقريب رقمي وهو ما يحدث عند قرصة شاشة هاتفك أثناء استخدام الكاميرا الرئيسية --- أو عند محاولة التكبير خارج قدرات الكاميرا المقربة.

قد يكون جهاز P40 Pro مزودًا بمستشعر كاميرا 52 ميجا
وفقًا لـ GizChina ، ستأتي الكاميرا الخلفية لـ P40 Pro بمستشعر Sony IMX700 بدقة 52 ميجا بكسل ، وهو أعلى بمقدار 10 ميجا بكسل من الكاميرا الخلفية لـ P30 Pro. إن مستشعر 52 ميجابكسل أقل بكثير من حيث الدقة مقارنة بمستشعر Galaxy S20 Ultra 108 ميجابيكسل من سامسونج ، لكن التقارير تشير إلى أن هذا المستشعر الجديد يمكن أن يحقق بكسلات أكبر وجودة أفضل لصور الإضاءة المنخفضة.


سوف P40 يدعم شبكات 5Gأكدت شركة Huawei تمامًا أن كلا من هواتفها الرئيسية التالية ستدعم شبكة الجيل الخامس ، على الرغم من أن طراز الفانيليا P30 في عام 2019 لم يتمكن من دعم شبكة الجيل التالي. تظهر قائمتان حديثتان لما يُفهم أنهما P40 و P40 Pro على موقع الويب الخاص بشهادة TENAA (الهيئة التنظيمية الصينية لتكنولوجيا الهاتف المحمول) ، الأجهزة التي تمتلك التوافق 5G ، وفقًا لما قالته MySmartPrice. على الرغم من أن شركة 5G واجهت الفواق العام الماضي ، بما في ذلك التغطية غير المكتملة ، فمن المتوقع أن تتحسن هذا العام مع توسع التغطية إلى مواقع جديدة من بين أسباب أخرى.


سلسلة P40 يمكن أن تأتي في 5 ألوان ، بما في ذلك الذهبي والأحمر
من المفهوم أن سلسلة P40 متوفرة بخمسة ألوان مختلفة: الأسود ، الأبيض الجليدي  ، أعماق البحر الأزرق ، سيلفر فروست و Blush Gold ، وفقًا لـ 91Mobiles. يذكرني اللون الذهبي على وجه الخصوص بلوحة الألوان التي تشبه الشمبانيا المستخدمة في الطرز الأحدث لجهاز iPhone. ويأتي أيضًا بعد إعلان موتورولا رازر عن الذهب الأحمق بلونه الثاني للرازر الجديد ، الذي سيكون متاحًا هذا الربيع.
YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات