القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

فريق ببجي موبايل يركز على إعادة إطلاق اللعبة في الهند

 



يركز فريق ببجي موبايل في الهند على إحضار النسخة الهندية من اللعبة إلى البلاد ، وفقًا لما ذكره ممثل ناشر اللعبة Krafton. وفقًا للتقرير ، قال Krafton أيضًا أنه نظرًا لأنه يبذل قصارى جهده للتحضير لإطلاق نسخة هندية من ببجي موبايل ، فقد قرر عدم فتح التسجيلات المسبقة لـلاصدار الجديد من لعبة ببجي نيو ستايت. تم الإعلان عن اللعبة الجديدة مؤخرًا في أسواق أخرى وهي جاهزة للتسجيل المسبق على Google Play و AppStore لأجهزة اندرويد و iOS .


ووفقًا لبعض التقارير ، قال ممثل Krafton: "مع قيام Krafton بكل ما في وسعه للتحضير لإطلاق اصدارجديد من لعبة ببجي تم تطويره وصيانته خصيصًا للهند ، فقد قرر عدم تضمين التسجيل المسبق لـ ببجي نيو ستايت في الهند". بناءً على ذلك ، يبدو أن تركيز الشركة ينصب على جلب ببجي موبايل إلى الهند إلى البلاد ويبدو أن Kraftron تجري محادثات مع الحكومة الهندية لمحاولة القيام بذلك.


تم حظر ببجي موبايل في الهند في سبتمبر من العام الماضي بسبب علاقتها مع شركة تينسيت الصينية وكانت هناك عدة محاولات منذ ذلك الحين لإعادتها. بعد الحظر ، استحوذت شركة Krafton ، وهي شركة كورية ، على حقوق النشر والتوزيع الخاصة بـ ببجي موبايل. يحاول Krafton إعادة ببجي موبايل إلى الهند ، وعلى الرغم من أنه سيصدر قريبًا إصدارًا جديدًا من اللعبة يسمى ببجي نيو ستايت وهو غير متاح للتسجيل المسبق في الهند ، إلا أن تركيزه لا يزال يجلب ببجي موبايل الى البلاد.


وفي الوقت نفسه ، قال بيان آخر من مسؤول اتصالات في Krafton كما أوردته التقارير أن الناشر ينتظر قرار الحكومة بشأن خطتهم لـ ببجي  في الهند.


ونقل التقرير عن ممثل اتصالات Krafton  قوله "نحن ننتظر دراسة الحكومة الهندية واتخاذ قرار بشأن خطتنا القادمة مع ببجي  في المنطقة".


على الرغم من أن هذا لا يقدم أي تأكيد على مصير اللعبة ، يمكن لعشاق ببجي موبايل أن يشعروا ببعض العزاء في معرفة أن المطورين والناشرين يعملون على إعادة إطلاق اللعبة في الهند.


وأشارت بعض التقارير أيضًا إلى ما قاله رئيس قسم تطوير الشركات في Krafton ، حول عودة ببجي موبايل في مؤتمر India Gaming Conference 2021. "لا يمكنني تحديد التوقيت أو أي شيء لأننا لا نعرف حتى الآن. ولكن ما يمكنني قوله أخبرك أننا نهتم بالسوق الهندي إلى حد كبير وهذه أيضًا هي الطريقة التي أتعرف بها عليك والتعرف على الأصدقاء في صناعة الألعاب الهندية الآن. لذلك بالتأكيد ، سنعمل بجد لتحقيق ذلك  "



YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات