القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مواصفات وتسريبات وسعر هاتف Galaxy A11

مواصفات  وتسريبات وسعر هاتف Galaxy A11



سامسونج Galaxy A11 هو هاتف ذكي مناسب للميزانية من شركة إلكترونيات كوريا الجنوبية العملاقة. لقد كان هناك اخبار عنه منذ نوفمبر على الأقل ، مع العديد من الشائعات والتسريبات اللواتي شقوا طريقهم إلى عناوين الصحف. مع الطرز الأخرى في سلسلة Galaxy A-2020 التي تم إطلاقها ، مثل Galaxy A71 و Galaxy A51 ، يمكننا أن نتوقع أن يكون إطلاق Galaxy A11 قريبًا. الآن ، يقدم هذا المقال  آخر المعلومات حول مواصفات الهاتف الذكي للميزانية القادمة.

مواصفات سامسونج غالاكسي A11

وفقًا لتقرير صادر عن 91Mobiles ، فإن بعض مواصفات Samsung Galaxy A11 قد تم طرحها.
يقال إن الهاتف الذكي A11 يأتي مع الاندرويد 10 بشرة مع واجهة المستخدم One UI. يقال إن Galaxy A11 سيتضمن إعدادًا للكاميرا الخلفية الثلاثية ، مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل. لا تزال تفاصيل المستشعرين الآخرين غير معروفة. ووفقا للتقرير ، ستحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 8 ميجا بكسل.

تشير التسريبات السابقة إلى أن Samsung Galaxy A11 يحوي على هيكل بولي كربونات ويأتي بسعة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. لقد تمت رؤية Galaxy A11 سابقًا في تسريب أظهر اللوحة الخلفية. عرضت إعدادًا للكاميرا الثلاثية على ظهره ، ولم نتمكن من اكتشاف مستشعر بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف ، ملمحًا إلى مستشعر بصمة في الشاشة.

أظهر تسريب سابق أن الهاتف قد يأتي أيضًا مع  ثقب في المقدمة (الكاميرا الامامية كما في سلسلة A). علاوة على ذلك ، لمح موقع FCC في شهر يناير إلى جهاز Galaxy A11 الذي يحتوي على بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يضيفه التقرير الأخير أيضًا.

سعر Samsung Galaxy A11 المتوقع

في حين أن التقرير لم يذكر السعر ، إذا نظرنا إلى العروض السابقة في السلسلة - Galaxy A10 و Galaxy A10s - فمن المتوقع أن يتم تسعيرها بحوالي 130 دولار

YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات