القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيفية إزالة اسمك من تطبيق TrueCaller

 كيفية إزالة اسمك نهائياً من تطبيق Truecaller: مقالة تعليمية تفصيلية لمستخدمي اندرويد و ايفون


مقدمة

يعتقد الكثيرون أن Truecaller ينتهك خصوصيتهم ، وإذا كنت أحدهم ، وتتطلع إلى إزالة اسمك من Truecaller ، فكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة.

تطبيق Truecaller هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا والأكثر استخدامًا في حياتنا اليومية ، وبينما يساعدنا هذا التطبيق في معرفة تفاصيل شخص مجهول يتصل بنا ، يقدم Truecaller أيضًا تنبيهات حول هويتنا للمستخدمين الآخرين. هذا يعني بشكل أساسي أنه إذا قمت بتسجيل نفسك في Truecaller ، فمن المحتمل أن الناس قد لا يتجاهلون مكالماتك لأن لديهم بالفعل فكرة عن من يتصل بهم.

علاوة على ذلك ، لدى Truecaller قاعدة بيانات كاملة لمرسلي البريد العشوائي ومكالمات البريد العشوائي ، وتجمع قاعدة البيانات هذه مراجعة المستخدمين وتخبرنا بعدد المرات التي تم الإبلاغ فيها عن رقم معين كرسائل غير مرغوب فيها. ومع ذلك ، كانت هناك تقارير تشير إلى أن Truecaller حشد بيانات الاتصال من قائمة جهات اتصال المستخدم. هذا يعني أنه سواء كنت قد استخدمت Truecaller أم لا ، فهناك احتمال أن يكون رقمك موجودًا على التطبيق.

هذا يجعل الكثيرين يعتقدون أن Truecaller ينتهك خصوصيتهم ، وإذا كنت واحدًا منهم ، وتتطلع إلى إزالة اسمك من Truecaller ، فكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة. فيما يلي دليل مفصل حول كيفية إزالة اسمك من Truecaller إذا كنت من مستخدمي Android و iPhone

كيف تحذف اسمك من Truecaller إذا كنت من مستخدمي أندرويد ؟

  1. افتح تطبيق Truecaller.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Truecaller الخاص بك إذا لم تقم بذلك بالفعل.
  3. اضغط على أيقونة الأشخاص الموجودة في الزاوية وانتقل إلى الإعدادات.
  4. حدد حول.
  5. اضغط على خيار إلغاء التنشيط.


كيف تحذف اسمك من Truecaller ، إذا كنت من مستخدمي iOS ؟

  1. افتح تطبيق Truecaller.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Truecaller الخاص بك إذا لم تقم بذلك بالفعل.
  3. انقر فوق رمز الترس.
  4. حدد حول Truecaller.
  5. قم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق خيار إلغاء تنشيط Truecaller.


ملاحظة هامة:

تجدر الإشارة إلى أنه بعد إزالة اسمك من Truecaller أو إزالته منه ، قد تظل بياناتك الشخصية موجودة في قاعدة بياناته. من أجل مسح جميع بياناتك تمامًا من Truecaller ، ستحتاج إلى فتح صفحة "إلغاء القائمة" الخاصة بـ Truecaller ، أدخل رقم هاتفك المحمول مع رمز البلد واختر سببًا لذلك عدم إدراج نفسك على الصفحة. بعد القيام بكل ذلك في صفحة "إلغاء ادراج رقم الهاتف" في Truecaller ، تحقق من "Captcha" وانقر على خيار "إلغاء ادراج رقم الهاتف".




YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات