القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل 3 مواقع لتصميم الشعارات (اللوغوهات) مجاناُ



لا يعد إنشاء تصميم اللوغو المثالي مهمة سهلة. يتطلب القيام بهذه المهمة بشكل صحيح فهمًا كاملًا للمهمة ، وهوية العلامة التجارية والرسالة التي تريد نقلها ، ثم المهارات اللازمة لتصنيف كل هذه المعلومات إلى علامة مرئية يمكن التعرف عليها على الفور.

يحتاج تصميم اللوغو الاحترافي إلى الكثير من البحث والكثير من التكرارات وبالطبع الأدوات المناسبة - غالبًا ما يكون Adobe Illustrator CC - ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك أو ببساطة ليس لديك الميزانية ، فهناك الكثير من الطرق للقيام بها وظيفة لائقة بما يكفي على الإنترنت.

فيما يلي ثلاثة من أفضل الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في إنشاء شعار كامل ، أو على الأقل بناء بعض المفاهيم التي يمكن استخدامها لاحقًا في تصميم نهائي. جميعها مجانية للاستخدام وسيسمح لك معظمها بتنزيل نسخة منخفضة الدقة من شعارك مجانًا ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى نسخة متجهة قابلة للتطوير من شعارك ، فسيتعين عليك عادةً الدفع ، ولكن لحسن الحظ فإن الأسعار كلها معقولة جدا نوعا ما.

1. موقع Hatchful



يولد Hatchful على الفور الكثير من الشعارات القابلة لاعادة التخصيص
يعد هذا الموقع  من أسهل صانعي اللوغوهات مجانًا؛ ما عليك سوى إعطائه بعض الحقائق المفيدة حول النشاط التجاري الذي تحتاج إلى شعار له ، وتحديد نمط الشعار الذي تريده وكيف ستستخدمه ، وسوف يولد مجموعة من الشعارات المحتملة لتصفحها. بمجرد العثور على واحد يصل إلى المكان ، يمكنك ضبط الخط واللوحة والرمز والتخطيط حتى يصبح كل شيء على ما يرام ، ثم تنزيل شعارك في جميع النماذج التي قد تحتاجها

2. موقع LogoMakr




LogoMakr لديه واجهة أمامية ودية ومبسطة ويدعم العديد من الخيارات
يأتي بخيارات أكثر تعقيدًا قليلاً من الموقع السابق . يقدم نفس الأدوات الأساسية مثل Ucraft ، ولكن مع واجهة أمامية أكثر ودية وخيارات وخطوط إضافية للعب بها ؛ الشيء الوحيد الذي نود رؤيته هو خيار استخدام التدرجات وكذلك التعبئة المسطحة. مرة أخرى ، الأمر يتعلق بإيجاد رمز مناسب وإحضار جميع عناصر النص والشكل التي تحتاجها لبناء تصميم شعارك ؛ بمجرد الانتهاء ، يمكنك تنزيل نسخة PNG مجانية ، أو الدفع مقابل الحصول عليها بصيغ SVG و PDF.

3.موقع DesignEvo Free Logo Maker




مع أكثر من 6000 قالب ، يمنحك DesignEvo خيارات كثيرة جدًا
سواء كنت ترغب في بناء شعار من الصفر أو العمل من قالب جاهز ، يمكن لـ DesignEvo's Logo Logo Maker مساعدتك. يحتوي على مجموعة قابلة للبحث من أكثر من 6000 قالب للاختيار من بينها ، مما يتيح لك العثور بسرعة على نقطة انطلاق جيدة لشعارك ، ولكن إذا كنت تفضل القيام بذلك بنفسك ، يمكنك البدء بتخطيط فارغ وإنشاء شعار باستخدام الرموز والأشكال و الخطوط. عند الانتهاء ، قم بتنزيل شعار مجاني منخفض الدقة ؛ بالنسبة إلى إصدارات الإصدارات القابلة للتحجيم ، تبدأ الأسعار من 24.99 دولارًا












YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات