القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيفية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بضغطة زر



هناك الكثير من الحيل الرائعة على يوتيوب التي ستنتقل بتجربة بث او مشاهدة الفيديو إلى المستوى التالي ، ولكن الشيء الوحيد الذي لن تجده مدمجًا في YouTube هو زر تنزيل قائمة التشغيل.

ربما قمت بإنشاء قائمة تشغيل لمقاطع الفيديو الخاصة بك والآن تريد تنزيلها كلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أو إذا وجدت مجموعة من مقاطع الفيديو في النطاق العام ، فسيكون برنامج تنزيل قائمة تشغيل YouTube مفيدًا في حفظها جميعًا في وقت واحد.

فيما يلي أفضل خياراتك لتنزيل مقاطع فيديو متعددة من YouTube في وقت واحد ، طالما أنها كلها موجودة في قائمة التشغيل نفسها.

هام: معظم مقاطع الفيديو على YouTube محمية بقوانين حقوق النشر. لا يعني مجرد تنزيل YouTube حفظ الفيديو الذي تريده أن القيام بذلك قانوني.

مقالات قد تهمك : 
4K Video Downloader هو أداة تنزيل قائمة تشغيل YouTube أخرى غير متصلة بالإنترنت تعمل مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Ubuntu ، في كل من الإصدارات القابلة للتثبيت والمحمولة. يتيح لك تنزيل جميع مقاطع الفيديو من قائمة تشغيل أو مقاطع فيديو محددة فقط ، إما بتنسيق ملف فيديو أو صوتي.

لاستخدام أداة تنزيل YouTube المجانية هذه ، انسخ رابط قائمة التشغيل ، ثم استخدم زر لصق الرابط في البرنامج لتحميل قائمة التشغيل. اختر مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها وما هي جودة مقاطع الفيديو. اختر MP4 أو MKV ، ثم استخدم الزر تنزيل لحفظها في المجلد الذي تحدده.

هناك بعض الخيارات التي يمكنك تخصيصها إذا كنت تريد ، مثل ضبط عدد سلاسل المحادثات التي يمكن لجهاز الكمبيوتر استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو ، وإنشاء ملف M3u لتنزيل قوائم التشغيل ، وتخطي التكرارات ، وإضافة الملفات إلى iTunes بعد التنزيل ، وتحديد الحد الأقصى للتنزيل السرعة ، واستخدام الوكيل.

يمكنك مشاهدة تقدم كل تنزيل للمراقبة عند الانتهاء.


لتحميل البرنامج للويندوز : 4kdownload
لتحميل البرنامج للاندرويد : Videoder

مقالات قد تهمك :
ميزة جديدة في اليوتيوب ستغير من طريقة مشاهدتك للفيديوهات 
مشاهدة نتفليكس على يوتيوب
YK
YK
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات